أفضل ساعة هاتف تكنولوجيا ذكية

best_Smart-Watch_phone_technology
      شهد العالم تطور تكنولوجيا كبيرا خلال العقدين الاخيرين خاصة في التكنولوجيا الذكية المرتبطة بالتواصل، حيث عرف قطاع الهواتف الذكية تسارعا مدهشا انتقل خلال فترة قصيرة من الهواتف القديمة الى أحدث الهواتف الذكية، ولم يتوقف التطور التكنولوجي عند هذا الحد، بل سرعان ما ظهرت تكنولوجيا ذكية جديدة سميت الساعة الذكية او الساعة الهاتف الذكي، فهي تشتمل على ساعة ذكية وهاتف ذكي في نفس الوقت. وشهت الساعات الذكية تطورا بحيث غيرت من مميزاتها وخدماتها، فانتقلت من شاشة اللمس الى شاشة افتراضية. ومازال هذا التطور التكنولوجي يبهرنا بابداعاته ويدهشنا بابتكاراته ومستجداته.

مميزات الساعة الذكية:
smart_watch_phone_technology
            تتميز الساعة الذكية باشتمالها على جميع خصائص الساعة وجمالها ودقتها اضافة الى خدمات الهاتف الذكي، بحيث تمكنك الساعة الذكية من حساب الوقت والقيام بالاتصال الهاتفي والاطلاع على الرسائل الهاتفية المكتوبة والمسموعة،وتسجيل الصوت، وتتضمن مصورة جيدة تمكنك من التقاط الصور والفيديو بدقة جيدة، اضافة الى امكانية تصفح مواقع الانترنت ومتابعة الاخبار ومشاهدة الفيديوهات والاستماع الى الموسيقى من ساعتك الذكية مباشرة. بالاضافة الى مجموعة من الخدمات الاخرى مثل حساب وقت النوم ومعرفة نبضات القلب وقياس الضغط الدموي وحساب سرعة الجري او المشي بالنسبة لمن يمارس الرياضة. وتشتمل الساعة الذكية كذلك على جميع خصائص الهاتف الذكي مثل امكانية استخدام الالة الحاسبة ومحول القياسات والاوزان، كما تتضمن خاصية الاتصال بالهاتف الذكي والربط معه عن طريق البلوثوت، وتشتمل على خاصية تجنب السرقة. ومع كل هذا فالساعة الذكية خفيفة الوزن ومنخفضة الثمن مقارنة مع الهاتف الذكي. كما أن الساعة الذكية تشتمل على بطارية قوية جدا، تمتد فعاليها في حالة قلة الاستخدام الى أكثر من اسبوع. ومع هذا كله فهي جميلة ومسلية. 

يمكنك الحصول على مثل هذه الساعة الذكية بثمن قليل قدره: 30$ اضغط على الرابط التالي: أجمل ساعة ذكية

smart_watch_phone_samsung_gear
لقد تسارعت التكنولوجيا الذكية في تطوير مميزاتها في مجال الساعة الذكية لتتفوق بذلك على الهواتف الذكية، حيث بادرت شركة سامسونج الى انتاج انواع مختلفة من الساعات الذكية اهمها: samsung gear والتي تتمتع بمميزات خيالية سواء من حيث جمالية الشكل والتصميم او من حيث التقنية الذكية والمميزات والخدمات التي تتوفر عليها. واستطاعت شركة سامسونج بهذا الانتاج أن تنافس شركة أبل apple الامريكية التي طرحت بدورها في الاسواق ساعة ذكية اسمها: iwatch والتي تتميز بخفتها وجمالها كذلك. غير أن ثمن هذه الساعات الذكية التي تقدمها الشركات الكبيرة يظل ثمنا غاليا فأغلبها يتجاوز سعره: 250$ لكن جودتها ستكون أفضل مقارنة من النسخ الصينية. وعموما يبقى للمستهلك اختيار النوع الذي يراه مناسبا حسب قدراته المالية.

smart_phone_watch_google_bracelet
       لكن شركة جوجل ابهرت الجميع من خلال ابتكار ساعة ذكية تتميز بتكنولوجيا ذكية جدا، بحيث تعتمد على شاشة افتراضية، وتسمح باستخدام هذه الساعة الذكية في كل الظروف، ولا تتأثر بوجود الضوء او نور الشمس، وتتخذ ساعة جوجل الذكية شكل سوار google smartwatch bracelet جميل وخفيف وصغير الحجم. يصدر منه ضوء فترتسم الشاشة الافتراضية على اليد. وبذلك تدشن شركة جوجل مرحلة جديدة في تطويرها للتكنولوجيا الذكية. 

         ويتوقع ان تكون السنوات المقبلة مجالا للتسابق نحو التطور التكنولوجي في مجال التكنولوجيا الذكية، فمن المتوقع ان يصدر خلال هذه السنة فنجان الكتروني ذكي، وجريدة اليكترونية ورقية ذكية كما ينتظر ان تنتشر الشاشات الافتراضية على نطاق واسع في الحياة العملية والمهنية الى جانب البطائق البنكية الالكترونية الذكية.
شاركه على جوجل بلس

الكاتب Ziton master

    تعليقات الموقع
    تعليقات الفيس بوك

0 comments:

إرسال تعليق