افضل طرق الربح من الانترنت

earn_money_online
الربح-من-الانترنت
       كثير من الناس سمع عن الربح من الانترنت، ولا يعرف هل هو حقيقة ام مجرد خدعة؟ وهل تستطيع فعلا ربح المال والعمل من المنزل؟ وكيف تربح المال من الانترنت؟ كيف تحول حاسوبك الى ألة لانتاج الدولارات؟ هل ربح المال من الانترنت متاح للجميع ام خاص ببعض الناس؟ وكيف سأبدأ بربح المال؟ وكيف أعمل من المنزل؟ هذه أسئلة يطرحها الانسان على نفسه عندما يسمع بمسألة ربح المال لأول مرة. وبعض الناس يستمر ويبحث في موضوع ربح المال والعمل من المنزل ويحقق فعلا ارباح ممتازة، أما الكثير منهم فيعتبر ان الامر مجرد خدعة او ضياع للوقت ولا يستحق الاهتمام.

- ربح المال من الانترنت حقيقة أم خدعة؟

       يجب التنبيه في البداية الى أن مسألة ربح المال من الانترنت تجمع بين الامرين، فهي حقيقة لكن هناك كثير من الخدع والحيل وطرق النصب يجب تجنبها وعدم الوقوع ضحية لها. ويجب ان تعلم ان ربح المال سواء في الواقع او في الانترنت ينبني على العمل وليس مجانا. فلكي تربح المال من الانترنت ينبغي ان تقدم خدمة او عملا يستحق المال. وكل عمل له ثمن. لذلك يجب ان تفهم مبدأ ربح المال قبل الشروع في البحث عن طرق جمع المال من الانترنت. وكل من يقدم لك وعود بربح المال بدون عمل او اي جهد فهذا نصب واحتيال يجب تجنبه.

- الطرق الحقيقية لربح المال:

earn_money_cash_internet
العمل-من-المنزل
       هناك عدة طرق حقيقية لربح المال من الانترنت، لكن تذكر أنها تقوم على عمل وجهد مستمر، ولا يمكنك تحقيق المال الكثير بسرعة، فالربح من الانترنت يحتاج الى خطة عمل وككل مشروع يحتاج الى وقت لجني الارباح. وفي ما يلي نقدم لك أفضل الطرق لربح المال من الانترنت والعمل من المنزل، يمكن ان يكون عملك الرئيسي، ويمكن ان يكون عملا ثانويا يخص وقت فراغك فقط:

- التسويق الالكتروني marketing: 

      يمكنك أن تؤدي عمل تاجر للسلع والخدمات عن طريق الانترنت،  وهذا العمل رائع جدا وارباحه كثيرة لكن يحتاج الى خبرة في التسويق marketing وفي بناء المواقع وجلب الزوار والوصول الى الزبناء، غير أن تعلم كل هذه الامور ممكن ودروس التسويق الالكتروني موجودة مجانا على الانترنت. والتسويق الالكتروني يقوم على ان تصبح تاجرا موزعا عند شركات كبرى تمتلك السلع، لكن عوض ان يكون لديك متجر يمكن لموقع الكتروني ان يؤدي نفس الدور. بحيث تتسجل عند الشركات الكبرى وتعطيك رابطا للسلع فتقوم بنشره في موقعك الخاص، وجلب الزوار له من مواقع التواصل الاجتماع والمنتديات، وكل شخص قام بالتسجيل باستخدام رابطك وشراء المنتوج او الخدمة، ستحصل على عمولة ومبلغ مقابل هذا الامر. ومن اشهر الشركات التي تقبل التجارة الالكترونية ويمكنك ان تعمل معها: شركة أمازون amazon و clickbank و commissionjunction وهناك الكثير من الشركات الاخرى التي تمتلك سلعا او خدمات مثل خدمات الاستضافة وبيع الدومين ستمنحك نسبة ارباح تصل الى 75% من المنتوج احيانا.

- الاستثمار في البورصات وتجارة العملات:

earn_cash_money_online
تجارة-الفوركس-البورصة
    يتميز الاستثمار في البورصات بكل انواعها وتجارة العملات باشتماله على مخاطرة برأسمال، لكن الامر يحتاج الى خبرة ودراسة وفهم للاسواق والبورصات، ودروس تعلم الاستثمار في البورصة وتجارة العملات الفوركس موجودة مجانا على الانترنت، بحيث يمكنك التسجيل في شركات الوساطة brokers وفتح حساب تدريبي للتعلم او تجاري لتبدأ عملك. وهذا المجال يعتبر من اكثر المجالات ربحا من الانترنت، لأنه عمل حقيقي من المنزل، وارباحه غير محدودة، فكلما زادت خبرة تاجر الفوركس والاسهم والمعادن والنفط ستزيد ارباحه، لذلك يحتاج الى استراتيجية ودراسة للسوق وفهم العوامل المتدخلة فيه. يمكنك الاطلاع على تفاصل اكثر بزيارة الرابط التالي: الاستثمار في البوصة وتجارة العملات  ومن افضل شركات الوساطة في هذا المجال: شركة اكسنس exness

- ربح المال من تقديم خدمات:

      اذا كنت تتقن عملا اليكترونيا مثل تصميم المواقع او تركيب المنتديات او تصميم القوالب والثيمات والتمبلايت او تصميم الصور او كتابة المقالات او القيام بشروحات ودروس او أي عمل اليكتروني اخر فيمكنك ان تبيع هذه الخدمة عبر الانترنت، سواء من خلال انشاء موقع خاص او مدونة خاصة وعرض خدماتك عليها، او من خلال التسجيل في مواقع بيع الخدمات والعروض الحرة freelance هذه المواقع تكون وسيطا بينك وبين من يشتري الخدمات بهدف زيادة الثقة وضمان حقوق كل طرف.

- الربح من شركات الاعلانات:

          يشكل مجال الاعلانات اسهل فرصة للربح من الانترنت مقابل اعمال بسيطة يؤديها الانسان، وتختلف شركات الاعلانات بحسب الخدمات التي تطلبها من الاعضاء كما يلي:

- الربح من ادسنس adsense :

money_cash_earn_from_home
ربح-المال-من-الانترنت
      تعتبر شركة جوجل ادسنس افضل مجال للربح من الاعلانات، بحيث يتطلب العمل معها امتلاك موقع بمواصفات جيدة وزوار كثيرين، ويتمثل العمل في عرض اعلانات على موقعك مقابل ارباح عن عدد الزوار الذين ترسلهم الى كل اعلان، او مقابل عدد مشاهدات الاعلان. وتبلغ ارباح كبار المواقع المتعاملة مع جوجل اكثر من نصف مليون دولار شهريا. لكن بالنسبة للمبتدئين ستكون ارباح معقولة تناسب عدد الزوار في الموقع. وكلهما زاد زوارك زادت ارباحك. لكن يجب الالتزام بقوانين شركة جوجل أدسنس.
       الى جانب شركة ادسنس توجد العديد من الشركات التي تؤدي نفس الخدمة لكنها اقل ربحا من جوجل، وشروطها اكثر تعقيدا. فهناك شركات الدفع مقابل الظهور. بحيث تدفع لك لظهور الاعلان في موقعك مقابل الف زائر.

- الربح من مشاهدة الاعلانات والتسجيل في المواقع:

        توجد شركات تقدم مبالغ مالية قليلة مقابل مشاهدة الاعلانات وزيارة المواقع او التسجيل في المواقع او مشاهدة الفيديوهات او تسجيل الاعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي ومثلها من الخدمات البسيطة التي لا تتطلب مجهودا كبيرا ولا خبرة. غير أن ارباح هذا النوع قليلة وتحتاج متابعة يومية. ومن ابرز هذه الشركات: شركة neobux  و clixsense لكن هناك شركات اخرى كثيرة غالبا ما تكون نصابة وكاذبة.


- كيف تحصل على المال من الانترنت:

earn_money_cash_work_online
العمل-من-المنزل
     لكي تتوصل بالاموال التي ربحتها من عملك في الانترنت هناك طرق مختلفة بحسب كل مجال تعمل فيه. وسنذكر هنا ابرز الطرق المستخدمة في الحصول على المال: الابناك الالكترونية - بطاقة مصرفية ماستركارد او فيزا - التحويل البنكي - ويسترن يونيون.وهناك طرق اخرى.
لكن تأكد ان العمل من المنزل عن طريق الانترنت عمل مربح جدا، اذا اتبعت طريقة صحيحة، واستراتيجية جيدة وحددت خطواتك بدقة. فالاموال التي ستربحها ستكون خيالية. ويكفي ان تعرف ان تجار الفوركس والذين يعملون في التسويق الالكتروني و كذلك من يعمل مع ادسنس يربحون أموال كبيرة جدا، تصل الى ملايين الدولارات.


- طرق النصب والاحتيال:

         هناك طرق كثيرة للنصب والاحتيال في مجال الانترنت، مرتبطة بالعمل والربح من الانترنت، سنذكرها بالتدريج تبعا لعرض طرق الربح، حيث تجد في مجال التسويق الالكتروني شركات نصابة. وفي مجال الاستثمار والبورصات هناك شركات وساطة نصابة سواء تتلاعب بأموال زبنائها او انها تحجز على الاموال ولا تسمح بسحب الارباح. كما ان شركات الاعلانات كذلك بعضها يتميز بالنصب. لهذا قبل ان تعمل مع اي شركة في أي مجال يجب ان تبحث عن الشركة وتتأكد من مصداقيتها، ورأي الناس الذين تعاملوا معها.

       وفي الاخير فإن الربح من الانترنت والعمل من المنزل يعطي فرصة جديدة للانسان الذي يريد ان يزيد من دخله المادي، ويرفع من راتبه الشهري، فيحصل على أموال اضافية كما يمكنه ان يشكل عملا اساسيا لكل من يتقن عملا الكترونيا.
شاركه على جوجل بلس

الكاتب Ziton master

    تعليقات الموقع
    تعليقات الفيس بوك

0 comments:

إرسال تعليق