تقنية جديدة لطرد الحشرات المنزلية

pest_insect_rat_repeller
طرد-الحشرات-المنزلية
      غالبا ماتكون الحشرات المنزلية بما فيها الصراصير والذباب والبعوض والفئران والجرذان وغيرها... مصدر قلق كبير لكثير من الناس، سواء من حيث كون هذه الحشرات المنزلية مضرة للصحة فأغلبها يتسبب في أمراض كثيرة، أو من حيث كونها مصدر اوساخ للمنزل، كما أن الحشرات المنزلية تتسبب في ازعاج كبير واتلاف كثير من الاغراض والملابس والاكلات... لذلك فإن طرد الحشرات المنزلية والتخلص من الصراصير والفئران والذباب وغيرها يشكل حماية رائعة للبيت وتحقيقا لراحة البال وسعادة الاسرة.
    اعتاد الناس استعمال انواع كثيرة من مبيدات الحشرات وسموم خاصة لمقاومة الفئران والصراصير، غير أن هذه المبيدات السامة لديها نتائج سلبية وخطيرة على صحة الانسان فبعضها تصل درجة خطورته الى
Cockroaches_repeller
التخلص-الصراصير-الحشرات
اصابة الانسان بتسمم قد يؤدي الى امراض خطيرة وقد يتسبب في الموت سواء بمجرد استنشاق تلك المبيدات السامة او تناول قسط منها بقصد او غير قصد، كأن يستعمل الانسان المبيدات ولايغسل يديه ويتوجه نحول تناول الطعام. فتكون هذه المبيدات مضرة بالانسان ايضا.

      والخطير في الامر هو ان كثيرا من الحشرات تستطيع بسرعة أن تطور مناعة قوية ضد المبيدات، فحتى إن نجح المبيد في طرد الحشرات المنزلية او القضاء عليها في المرة الاولى تستطيع هذه الحشرات ان تتكاثر وتعود من جديد والمصيبة هي ان نفس المبيد لن يكون مجديا هذه المرة. ورغم أن كثير من هذه الحشرات المنزلية متسخة ومقرفة جدا، فيجب الاعتراف بقوتها وذكائها الطبيعي وسرعتها على التكاثر، لذلك فهي
rat_mice_repeller
فئران-حشرات-منزلية
تشكل مصدر ازعاج حقيقي في كل بيت. ومعلوم ان الصراصير والفئران والجرذان تتكاثر بسرعة كبيرة وفي أماكن متسخة جدا مثل مجاري المياة والصرف الصحي، ولذلك فهي تنقل معها جميع أنواع الاوساخ والقاذورات. ومادامت الحشرات المنزلية تبحث عن الطعام فإنها تتوجه لتبحث عنه بالضرورة في المطبخ لذلك يكون المطبخ المكان الاكثر تعرضا لهذه الحشرات. وكما سبق الذكر فإن كل انواع السموم والمبيدات قد أثبتت فشلها في القضاء على هذه الحشرات المنزلية خاصة الصراصير، وليس العيب في المبيدات ولا في الشركات المصنعة بل في قوة هذه الكائنات على المقاومة وتطوير مناعة قوية. لهذا لجأت بعض المختبرات العلمية الى حيلة اخرى لطرد هذه الحشرات الضارة والمزعجة.

جهاز_طرد_الحشرات_المنزلية
جهاز-طرد-الحشرات-المنزلية
      اعتمدت مختبرات علمية على تقنية الموجات الصوتية المرتفعة جدا من اجل طرد الحشرات.هذه الموجات الصوتية لا يسمعها الانسان، وتستطيع الحشرات المنزلية سماعها (الفئران، الصراصير، الذباب، النمل...) وقد تم إنتاج أجهزة صغيرة الحجم ورخيصة الثمن تستطيع اصدار هذه الموجات الصوتية بهدف خلق توتر عصبي وازعاج لدى الحشرات المنزلية، بحيث تستطيع تركيب هذا الجهاز في الغرفة او المطبخ ويتمكن خلال مدة اسبوع واحد من طرد جميع الحشرات من المنزل. انتبه: الجهاز لا يقتل الحشرات بل يطردها من المنزل. وليس لهذا الجهاز أية اثار سلبية. وقد قمت شخصيا باقتناء هذا الجهاز وتجربته وكانت نتيجته رائعة جدا ومذهلة. 

ثمن الجهاز هو 5$ يمكنك شراؤه والاطلاع على تفاصيله من هنا: جهاز طرد الحشرات المنزلية 

قد يتعجب الكثير منكم من فكرة طرد الحشرات المنزلية من خلال موجات صوتية، وقد يتساءل البعض الاخر عن اثار هذه الموجات الصوتية على صحة الانسان. وأنا أأكد لكم ان حاسة السمع لدى الانسان تستطيع سماع الموجات الصوتية أقل من 17Khz بمعنى أقل من 17000hz وكل الاصوات اكثر من ذلك لايسمعها الانسان رغم أنها تكون مرتفعة جدا. والجهاز المذكور أعلاه يصدر موجات صوتية تتراوح بين 20Khz  و 60Khz وهذه الموجات الصوتية تستطيع الحشرات سماعها.

     ونقدم لك تجربة بسيطة من خلال الفيديو التالي لتتأكد من قدرات السمع لدى الانسان. ركز على الموجات الصوتية المرتفعة 20khz - 17khz ستلاحظ انك لن تسمع شيئا، الاختبار التالي يبدأ من موجات صغيرة جدا 20hz إلى موجات صوتية كبيرة 20Khz.

تنبيه: لا ترفع الصوت جدا في الموجات اقل من 16000hz

شاركه على جوجل بلس

الكاتب Ziton master

    تعليقات الموقع
    تعليقات الفيس بوك

0 comments:

إرسال تعليق